السبت06092018

Last updateالإثنين, 04 حزيران 2018 12pm

ما هو الوقت المثالي للرياضة؟

ما هو الوقت المثالي للرياضة؟

 

ليست المسألة دائمًا تحديد موقع اللحظة المثالية للعمل. ليس لدى جميع الأفراد تقريبًا الخيار دائمًا – فهم يمارسون حول جداول عملهم وأنشطتهم الترفيهية ووقت الأسرة. ولكن ليست كل لحظة من اليوم مثالية لممارسة الرياضة وستظهر لك هذه النصائح قبل أن تبدأ.

 

 

للبدء ، تحتاج إلى فهم أي الجسم لديه دورات خلال النهار والتي تتوافق مع أنماط حياتنا. عندما تتمرن يعتمد على دورتك اليومية – ومن الضروري احترامها. تحتاج إلى التخطيط لأنشطتك الرياضية بالقرب من هذه الدورات حتى لا تزعج الإيقاعات الطبيعية الخاصة بك ومن أجل زيادة أداء أدائك.

 

 

وبالتالي ، فإن الوقت المثالي لممارسة الرياضة يعتمد عليك حقًا ، لأننا جميعًا لدينا إيقاعات مختلفة ، فليس هناك ببساطة أفضل وقت يكون فيه جسمك أكثر فعالية في أداء الرياضة. ومع ذلك ، استنادًا إلى أهدافك ، هناك العديد من الاقتراحات التي يجب اتباعها لتحسين تمرينك. كل شخص لديه رأيهم الخاص ، على الرغم من أننا أدرجنا أكثرها شيوعًا مع هؤلاء.

 

 

نصائح للمتابعة

بناءً على أهدافك ، قد يختلف أفضل وقت لممارسة الرياضة. تذكر أن درجة حرارة الجسم تختلف خلال النهار. وهو أدنى مستوى عند الساعة الثالثة صباحًا وأعلى في وقت متأخر من المساء حوالي الخامسة مساءً. وجد أنه كلما زادت درجة حرارة جسمك ، كلما كان أداءك البدني أكثر سعادة. في هذه الحالة بالذات ، يمكنك القول أن أفضل وقت لممارسة الرياضة هو وقت متأخر من بعد الظهر.

 

 

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فمن الأفضل ممارسة الرياضة في الصباح ، قبل الإفطار مباشرة ، بعد الحصول على مشروب. من خلال القيام بذلك ، سوف تحرق الدهون من بداية تمرينك. لا يجب أن تقوم بأكثر من 30 إلى 45 دقيقة من التمارين.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أوقات لا يقترح فيها ممارسة الرياضة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى الابتعاد عن العمل في حالة عدم استهلاكك لعدة ساعات. عندما ينتهي بك الأمر في هذه الحالة ، تناول القليل من الكربوهيدرات الغنية بالوجبات الخفيفة قبل التمرين الخاص بك. يجب عليك أيضًا الابتعاد عن ممارسة الرياضة على معدة كاملة ، لأن عملية الهضم تتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة. ومع ذلك ، فإن الهضم الكامل يستغرق aproximatelly خمس عشرة ساعة ، لذلك ما عليك سوى الاحتفاظ aproximatelly بعد 2 إلى 3 ساعات من الوجبة.

 

 

أخيرًا ، في حالة صعوبة النوم ، تأكد من عدم ممارسة التمارين الرياضية بشدة بعد الساعة السابعة مساءً حيث يمكنك أن تزعج منحنى مناخ جسمك.

 

 

استمع إلى جسمك

وبطبيعة الحال ، فإن هذه النصائح مجرد دليل. يجب عليك دائمًا ضبط ساعتك الداخلية لفهم الوقت المثالي الذي يمكنك فيه ممارسة الرياضة. الشيء الذي يناسب شخص آخر قد لا يكون أفضل لك. لمعرفة متى كان جسمك في وضع جيد وممارسة الرياضة ، جرب قليلاً للعثور على الإيقاع الذي يناسب احتياجاتك.

 

 

العامل الأكثر أهمية هو ممارسة التمارين الرياضية في كثير من الأحيان لتشعر بالارتياح – ذهنيًا وجسديًا!