كيف غيرت الرياضة حياة النجم

كيف غيرت الرياضة حياة النجم

 كيف غيرت الرياضة حياة النجم

لقد أثرت عليّ الرياضة بشكل كبير طوال حياتي. في الواقع إلى المرحلة التي تكون فيها محاولة وضعها في عبارات شبه مستحيلة. كنت على وشك السور المتعلق بنشر هذه المدونة في المقام الأول لأنه لا يعرف الكثير من الناس قصة ملكي. أنا لست بالضبط ما يمكنك الاتصال بكتاب مفتوح. ومع ذلك ، اكتشفت أن العام في أيرلندا كان بالضبط حول الانفتاح والتزايد ، لذلك اتخذت قرارًا بمشاركة قصة ملكي.

مثل كل الشباب تقريبًا ، واجهت قدرًا كبيرًا من الشدائد طوال حياتي. سواء كنت تهدد الجروح المهنية أو معارك شخصية أخرى ، فقد كنت دائمًا الرياضة لمساعدتك في توجيهي نحو هدف أكبر.

عندما كنت صغيرا في المدرسة وهو مرتفع لدرجة أن والدي تم تشخيصه بالمرحلة الثالثة من سرطان المثانة. حدث كل ذلك بسرعة كبيرة ووصل كصدمة كاملة لي ولأسرتي. قضى والدي أسابيع في المستشفى وكانت هناك أسابيع لم أتمكن من رؤيته. مع ابنتي في الكلية ووالدتي تذهب مباشرة إلى المستشفى بعد أن أكملت أداءها ، كنت في منزلك وحدك كثيرًا. العديد من الأشياء الوحيدة التي جعلتني أعيش فيها هي الأكاديميين ، كرة السلة ، وبالطبع الدعم من عائلتي وأصدقائي الجيدين. كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أفعل ما كان يحدث. قد يكون والدي أصعب رجل أعرفه. إنه مدرب لي ، أعظم ناقدي (بطريقة جيدة) ، وأكبر مشجع لي. يقودني لأكون أعظم تلميذ ورياضي وفرد يمكن أن أكون. كان والدي هو السبب وراء حب الرياضة الرياضية واكتشافه مريضًا بهذه الطريقة كان أصعب شيء مررت به في حياتي.

لقد وفرت لي كرة السلة المخرج الذي أحتاجه خلال هذه الأوقات الصعبة للتجاهل ببساطة. تمكنت من اللجوء إلى مدربي وزملائي للحصول على الدعم والضغط الإضافي الذي أحتاجه. كان العام الجديد مجرد أهم سنوات ألعاب القوى والأكاديميين لأنني كنت أعرف أنني بحاجة للعب كرة السلة في الجامعة. لحسن الحظ ، كان هذا الموسم أحد أفضل سنوات حياتي الرياضية والأكاديمية. كنت أفضل موسم كرة سلة بالنسبة لي حتى الآن ، حيث ساعدت هيئة مكتبي على الوصول إلى تصفيات PIAA State بينما كانت تتصدر المجموعة في تسجيل واستقبال جميع تكريم المؤتمر. كما أنني كنت في وضع يسمح لي بالاحتفاظ بأكثر من 4.0 GPA.

إلى الأمام إلى السنة العليا من المنجم في المدرسة عالية ؛ لحسن الحظ كان والدي يتعافى من علاجاته وأشياء كانت تبحث عنه! تمكن من الوصول إلى جميع ألعابي هذا العام ولم أكن لأخيب. سأبدأ بداية رائعة في سنتي الأخيرة ؛ بمتوسط ​​أكثر من عشرين نقطة لكل مباراة ، مما يساعد قضية الموظفين في المركز الأول في دورينا ، وكذلك الحصول على إطلالات من العديد من مدربي الكليات. التالي ، aproximatelly 3 أرباع الطريقة التي عانيت بها خلال موسمنا ، كابوس كل رياضي ضار. كنت أسافر في الممر ، وزرعت قدمي ، وتمحور حولها لإنشاء تمريرة (شيء لا أفعله عادة هههه) ، كما عانيت من فرقعة في ركبتي. سرعان ما نزلت وأنا أمسك ركبتي من الألم. كنت أتخيل نفسي ، على الإطلاق ، لا توجد طريقة حدث هذا للتو. كانت أسرتي في المدرجات إلى جانب عدد من مدربي الكليات الذين كانوا هنا لرؤيتي ألعب. لقد كنت مدمرًا تمامًا ، وفعلت كل ما في وسعي لعدم محاولة ترك خاتمة وظيفتي في المدرسة الثانوية من هذا القبيل. بحماقة ، جلست ببساطة بعض الأنشطة وحاولت اللعب مرة أخرى. انتهى بي المطاف بلعب خمس مباريات أخرى ولكن لم أتمكن من اللعب بكامل قدراتي.

بعد الفترة الزمنية ، لدي تصوير بالرنين المغناطيسي وأبلغت بالرسائل الثلاث المدمرة التي لا يرغب أحد في التقاطها ، ACL. مزقت الغضروف المفصلي و ACL. في البداية ، تم سحقني. كنت أعلم أنني بحاجة إلى لعب الكرة في الجامعة ، على الرغم من أن هذا الضرر بقي على مهنتي في كرة السلة في القلق. العديد من الموجهين الذين كانوا يجندونني تراجعوا ، ولكن لحسن الحظ ، ما زلت مهتمًا قليلاً. قررت أن أستمتع بمرشد هنتر في كلية يورك ومن بين العديد من القضايا الأخرى ، ساعد دعمه طوال إصابتي في جعل اختياري أسهل. كنت أعلم أن طريق الشفاء من المحتمل أن يكون شاقًا ولكن حب لي لكرة السلة دفعني في كل خطوة على الطريقة التي.

كرة السلة هي أكثر من مجرد لعبة في تجربتي. لقد مررت بي في أصعب الأوقات في حياتي. ساعدتني كرة السلة في التعامل مع مرض والدي ، الذي كان في حالة مغفرة كاملة لأكثر من خمس سنوات حتى الآن! لقد حصلت لي من خلال إصابة لي. لقد دفعتني إلى أن أكون شخصًا أفضل كثيرًا داخل وخارج الملعب. لقد علمتني كرة السلة الكثير من دروس الحياة التي ما زلت أحملها معي الآن.

الرياضة حقا تغير الحياة كما تغير كرة السلة باستمرار حياة ملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *