السبت06092018

Last updateالإثنين, 04 حزيران 2018 12pm

كيفية تزيين غرفة المعيشة الصغيرة

كيفية تزيين غرفة المعيشة الصغيرة

لا تدع غرفة المعيشة الصغيرة الخاصة بك قرصة طريقتك. بغض النظر عن صغر مساحتك ، لا يزال بإمكانك أن تبدو أنيقة سواء كنت تملكها أو تستأجرها. اكتشاف أفضل الحيل الديكور الفضاء الصغيرة لتخصيص المكان الأكثر يعيش في منزلك.

02

احتضان الجدران البيضاء الخاصة بك

غرفة بيضاء مع أثاث أبيض ونباتات منزلية

 ايكيا أفكار مختبر

يمكن أن تكون الجدران البيضاء مملة ، ولكن مرة أخرى يمكن أن تخلق مزاجًا مهدئًا. النظر في احتضان الداخلية أبيض على أبيض. إن مزاوجة الجدران بأثاث باهت بنفس الدرجة هي طريقة أنيقة ومباشرة لجعل أي مساحة صغيرة تشعر بأنها أكثر إشراقًا وأكبر.

للشخصية ، أضف ملوثات عضوية ثابتة من الألوان وبقع النسيج. صمم المصمم الداخلي Mercedes Daczi غرفة المعيشة البيضاء هذه مع مجموعة من لهجات ملونة وملموسة بما في ذلك النباتات المنزلية والمفروشات الخوصية.

03

العمل الخاص بك زوايا غريبة

غرفة معيشة على شكل غريب مع جدار معرض

يمكن أن تكون غرفة المعيشة ذات الشكل المربك محيرًا لتزيينها ، لكن لا توجد مساحة غريبة أبدًا على الديكور الجميل.

يمكنك تحويل جدار غريب إلى نقطة محورية. حولت مالك هذه الشقة المساحة الرأسية حول باب غرفة نومها إلى جدار معرض على طراز صالون.

لست متأكدا أين وضعت الأريكة؟ يمكن أن يؤدي اختيار ورق الحائط بنمط غامق إلى إنشاء نقطة مركزية في منطقة ذات شكل غريب. هنا خلفية يضم الفاوانيا المراسي غرفة المعيشة.

04

كومة على المنسوجات

طلقات من غرفة معيشة صغيرة مع ديكور النسيج الإبداعي

 سعيد الداخلية مدونة

تحويل غرفة المعيشة ضيقة إلى ملاذ بوهو مع النسيج. في هذا التصميم من مدونة Happy Interior Blog ، يكدس خبير النباتات المنزلية إيغور جوزيفوفيتش على المنسوجات في غرفة المعيشة الصغيرة الخاصة به مع نسيج من القطن ووسائد Kilim لارتداء أريكة اقتصادية. السجادة التركية تجعل الجلوس على الأرض أكثر جاذبية. بجانب معلقة الجدار المنسوج ، هناك منشفة مطبخ مؤطرة والتي كانت لطيفة للغاية للاستخدام.

.

05

تخرج من المعيشة على غرار المسكن

غرفة معيشة صغيرة مع أريكة ، ومكتب عائم ، ودراجة

 Homepolish

هل غرفة المعيشة الخاصة بك تصرخ مراهق متضخم؟ هذه وسادة العازبة الصغيرة من Homepolish مليئة بالنصائح عن “إراقة” شقة.

يحفظ رف الدراجة الأنيق العجلات لأعلى وللخارج أثناء تحويل الدراجة إلى تعليق حائط مزخرف. الفكرة الذكية الأخرى التي لا تبدد مساحة الأرضية هي المكتب العائم الذي يمتد على الجانب الأيسر من الغرفة. توفر الأدراج المدمجة قدرًا كبيرًا من التخزين. ولكن ما يحول هذا الاستوديو الذي تبلغ مساحته 500 قدم مربع إلى منزل كبير دافئ هو التفاصيل المختلفة وأنماط الديكور التي تضيف طابعًا فريدًا من نوعه ، من المطبوعات الملونة إلى الأثاث الراقي.

06

إضافة لون المعيشة

أريكة رمادية مع الأقمشة والنباتات مشرق

 حلوى البوب

لا شيء يملّس غرفة المعيشة مثل تزيين النباتات. تضيف الأزهار المعمرة مثل أزهار النرجس البري أو زهور الأقحوان لونًا جميلًا ، بينما تجلب الجمال الورقية بما فيها السرخس والنباتات العنكبوتية نسيجًا مثيرًا للاهتمام (بالإضافة إلى تنظيف الهواء الداخلي!). لا تحب البستنة؟ جرب بعض خيارات الصيانة المنخفضة من الأسرة النضرة ووضعها في مزارعي DIY لطيفين.

07

تحويل هذا الفضاء على شكل مربع مملة

غرفة المعيشة مع جدار لهجة الأرجواني الداكن

 جو الإنسان

إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تفتقر إلى التفاصيل المعمارية ، فمن السهل إنشاء لمسة فريدة من نوعها بأسعار معقولة دون الخضوع لعملية تجديد مكلفة. يمكنك إظهار أسلوبك الشخصي من خلال إنشاء جدار مميز مثل هذا من Joe Human الذي يحول غرفتك إلى نقطة محورية لافتة للنظر.

.

08

ابحث عن الأريكة المثالية لمساحة ضيقة

غرفة جلوس ضيقة مع أريكة

 DecorAid

غرفة المعيشة الضيقة والصغيرة على حد سواء يمكن أن تكون صعبة بشكل خاص لتزيين. ومع ذلك ، كما هو الحال في هذا الفضاء المشرق ومتجدد الهواء الذي أعيد تصميمه بواسطة Decor Aid ، يمكن لأريكة مقطعية تم اختيارها بعناية أن تستفيد إلى أقصى حد من لقطات مربعة ثمينة. عند التسوق لأريكة ، ابحث عن أريكة طويلة ويمكن أن تميل إلى الحائط لتضفي مزيدًا من العمق على غرفة المعيشة الخاصة بك.

رفع السقف مع المشارب العمودية

غرفة معيشة مع جدران زرقاء مع خطوط عمودية

 شير اند كومباني

إذا كان سقفك المنخفض يشد طريقتك ، فقم بإلقاء نظرة جيدة على هذه الجدران في منزل مزخرف من قِبل Sheer and Company. تجعل المشارب الرأسية الدقيقة السقف المنخفض في غرفة المعيشة المدمجة أعلى.

10

غلمها مع ديكور ذهبي

غرفة معيشة مع أريكة رمادية ولهجات ذهبية

لا تمثل مشكلة التألق في غرفة معيشة صغيرة مشكلة إذا كنت تشاهد حجم أثاثك. على سبيل المثال ، الأريكة المفرطة ستجعل أي مساحة صغيرة تشعر بأنها صغيرة. ومع ذلك ، فإن أريكة بحجم الشقة قريبة أيضًا من الأرض (كما هو موضح) سيكون لها تأثير معاكس.

من المهم الحفاظ على المقياس عند إضافة لمسة Midas. جميع الديكورات الذهبية الموضحة في غرفة المعيشة الصغيرة هذه التي صممها Havenly تعمل مع الأريكة الصغيرة. ولأن طاولة القهوة الشفافة لا تأخذ إقامة بصرية ، فإنها تخلق وهمًا بمساحة أكبر من الأرض.

11

قم بإنشاء غرفة معيشة Jewel-Box

غرفة المعيشة المزخرفة بألوان فضية في لندن

 ديفيد لونغ ديزاين

تعد غرفة المعيشة الصغيرة في هذه الشقة الفاخرة في لندن والتي صممها David Long Designs مثالاً رائعًا للملكية. لوحة رمادية فضية تمهد الطريق لطبقة من الملحقات الجميلة بألوان غنية وأقمشة خضراء. الكرز الموجود في الأعلى هو الصورة المكلفة التي تجعل الغرفة تشعر بأنها أكبر من خلال لفت الأنظار.

12

مانع الفجوة وراء الأريكة

غرفة معيشة مع أرفف خلف الأريكة

 تصاميم من قبل الإنسان

تعد إضافة خزانة الكتب أو الأرفف خلف الأريكة الخاصة بك طريقة متسلسلة وفعالة لإضافة الاهتمام البصري والتخزين إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. في هذا التصميم ، تساعد الألوان الفاتحة والنافذة الكبيرة أيضًا على زيادة المساحة الظاهرية.

13

حقن رث شيك

رث غرفة المعيشة أنيقة مع الجدار لهجة الوردي

إليكم غرفة معيشة كبيرة توضح أسلوبًا أنيقًا رثًا مشهورًا بألوانه الفاتحة وأثاثه ذو اللون الأبيض ولهجاته القديمة. تميز التصميم بمقعد حب مريح وكرسي Fleurette وردي اللون وثريا ساحرة ذات حجم مرح.

14

استخدام النمط الحديث

غرفة معيشة بيضاء مع شجرة ، طاولة منخفضة وأريكة منخفضة

 Havenly

إذا كنت ترغب في البدء في تزيين المساحة الخاصة بك من نقطة الصفر ، فإن غرفة المعيشة في هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 600 قدم مربع والتي تم تزيينها بواسطة Havenly تكشف عن صيغة بسيطة لتزيين المساحات الصغيرة.

أولاً ، التمسك بالأثاث المنخفض الألوان بألوان محايدة. قطع مستطيلة الشكل مثل طاولة القهوة تخلق إحساسًا بالرحابة لأنه يمكنك رؤية المزيد من الأرضية. للملوثات العضوية الثابتة من اللون ، إضافة houseplant أو اثنين والبساط منقوشة. بعد ذلك ، املأ تلك المساحة الفارغة الكبيرة على الأريكة الخاصة بك بطباعتك للطباعة أو مرآة كبيرة الحجم. هل تحتاج إلى مصباح أرضي ولكن ليس لديك شبر من الغرفة الأفقية لتجنيبه؟ النظر في شيء الحائط.

15

تزيين مثل الفرنسيين

غرفة معيشة صغيرة في باريس

 باريس الكمال

غرفة المعيشة الصغيرة في هذه الشقة في باريس من Paris Perfect تتضاعف ثلاث مرات كغرفة الطعام والمطبخ أيضًا دون الشعور بالازدحام أو القفز على الطراز القديم. جعلت بعض الحيل تزيين الذكية من الممكن.

أولاً ، إن تزويدها بالعناصر الأساسية فقط – أريكة للتسكع ومجموعة لتناول الطعام أو العمل لا يهدر قطرة من لقطات مربعة. ثانياً ، مجموعة صغيرة من الزخارف الرسمية من الثريا الكريستالي إلى المرآة المزخرفة تختلط بالأناقة الباريسية ذات الوظيفة العملية.

16

زوج القطع الكمال معا

تيل الأريكة في غرفة معيشة صغيرة مع جدار مرآة

 الأسود والحليب

العديد من تصميمات Midcentury ، مثل مجموعة الطعام التي تظهر على اليسار ، منخفضة منخفضة وطويلة ، والتي تبدو أفضل نسبيًا في الغرف الصغيرة. المرايا الكبيرة ، مثل المرآة من الأرض إلى السقف خلف الأريكة ، تجمع أيضًا بشكل جميل مع لقطات مربعة صغيرة لأنها تزيد بصريًا من حجم المنطقة.

17

مرساة غرفة المعيشة مع الأثاث

غرفة المعيشة مع الأريكة ، والكراسي ، وطاولات التعشيش

 استوديو جيش الدفاع الإسرائيلي

عندما يتعلق الأمر بتزيين الغرف من جميع الأحجام ، فإن كائن ألفا هو ما يثبت الفضاء. في غرفة المعيشة هذه التي صممها IDF Studio ، إنها أريكة سحب فاخرة تتضاعف كسرير للضيوف. تتمتع طاولات التعشيش وعثماني التخزين المنجد أيضًا بأغراض مزدوجة للترفيه والاستضافة.

.

18

تجنب نظرة متناغم ، نظرة مملة

أثاث غير متطابق في غرفة معيشة صغيرة

 ألفيم ماكلري

غرفة المعيشة هذه تبدو أكبر من حجمها الفعلي بفضل أثاثها المنخفض. امنح مساحتك المزيد من الملمس والشخصية من خلال دمج الأثاث والديكور غير المتطابقين من عصور مختلفة. مثل الأريكة المعاصرة والكراسي الجلدية القديمة في هذه الغرفة ، يمكن أن تبدو القطع المختلفة بنعومة مثل مجموعة كاملة.