كيفية اختيار ورق الحائط المميز

نحصل على عمولة على المنتجات التي تم شراؤها من خلال بعض الروابط في هذه المقالة.
بينما ننفق جميعًا وقتًا أطول في منازلنا ، بالنسبة للكثيرين ، فقد شجعنا هذا على الشروع في مشاريع DIY سهلة لتحديث محيطنا وتحسين المساحة التي نعيش فيها.

سواءً كان لها تأثير كبير ، على غرار ماري كوندو ، والحصول على كل القوة الأرضية وإعطاء الحديقة تنوبًا أو طلاء جدران الحمام المتعبة أخيرًا ، فقد وجد البحث الأخير الذي أجرته غراهام وبراون أن 86 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع مهمة DIY جديدة أثناء الإغلاق.

تعامل مع مشروعك بالطريقة الصحيحة من خلال تقديم المشورة والتوجيه من قناة DIY & Decorating

ولكن إذا كنت تبحث عن مظهر جديد وجديد في منزلك ، فقد يكون ورق الحائط المميز في غرفة المعيشة أو تناول الطعام أو غرفة النوم هو ما تحتاجه مساحتك لنقله من باهت إلى رائع.

يشارك كل من Jody Hudson و Stylist و James Hughes و In-House Decorator في Graham & Brown دليلهم خطوة بخطوة حول كيفية ورق الحائط المميز. استخدامه ، وإعادة تنشيط غرفتك يجب أن يكون نسيم …

يمكن للجدار المميز تحديد المساحة لذا اختر الحائط بحكمة. إنها طريقة رائعة لتسليط الضوء على الميزات المعمارية الحالية أو تحديد المساحة في منزل مفتوح. ثديي المدخنة والجدران خلف الألواح الأمامية تجعل من نقاط التركيز مثيرة للاهتمام.

ما هي الألوان التي يجب أن تكون عليها الجدران الأخرى؟
يمكن أن تكون إضافة جدار مميز طريقة رائعة لحقن اللون والنقش في منزلك ، ولكن لا يجب أن تكون الغرفة بأكملها جريئة ومشرقة لتدلي ببيان. ورق جدران للبيع

يقوم كل من Graham & Brown بربط كل من خلفياته بأربعة ظلال تنسيق منسقة ، لذلك اخترت أن تتطابق مع لون أكثر حيادية لإعطاء غرفتك التوازن المهدئ.

كيفية ورق الحائط ميزة

  1. إعداد الحائط الخاص بك
    تحضير الجدران لورق الجدران سريع وسهل وضروري. ابدأ أولاً بإزالة أي شحم أو غبار أو أوساخ باستخدام إسفنجة رطبة ، واملأ أي شقوق صغيرة باستخدام حشو. للجدران المزعجة حقًا ، فكر في وضع ورقة بطانة أولاً للحصول على قاعدة ناعمة.
  2. رسم خط راسيا
    ابدأ برسم خط رأسي (خط رأسي مستقيم ستعلق منه أول قطرة من ورق الحائط مقابل) حوالي 50 سم من الزاوية اليسرى للجدار الذي أنت على وشك الورق.
  3. لصق الجدار
    ضع عجينة ورق الحائط مباشرة على الحائط باستخدام بكرة طلاء أو فرشاة عريضة. الصق فوق الخط الشاقولي وأعرض على الأقل 2 سم من عرض خلفية الشاشة.

استخدم فرشاة طلاء ضئيلة لإضافة معجون في أعلى الجدار ، وحول المقابس وفوق حافة التنورة مباشرةً ، لتجنب رفع ورق الحائط عندما يجف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *