خمسة أشياء لبدء تشغيل مطاعم عادة

خمسة اشياء لبدء مطعم

عد إنشاء مطعم مهمة طموحة. تبدأ الكثير من مطاعم بدء التشغيل بخيال ، يتكون من صياغة قائمة رائعة يتم تقديمها داخل مطعم بديكور جميل بالإضافة إلى أجواء جذابة.

يجب تخفيف الحلم بقليل من الواقع أيضًا ، لأن صناعة المطاعم من بين أصعب الصناعات. الهدف النهائي لك ، بالإضافة إلى تقديم وجبة لذيذة ، هو كسب المال ، لذلك سيكون عليك الابتعاد عن الإفراط في الإنفاق لتحقيق حلمك.

ومع ذلك ، تنفق العديد من الشركات الناشئة الكثير من النقد منذ البداية. من المرجح أن نفحص 5 مطاعم ناشئة عادةً ما تبالغ في الإنفاق ، ولكن أولاً نحتاج إلى التحقق من نفقات بدء التشغيل النموذجية.

تختلف نفقات بدء تشغيل المطاعم النموذجية من 1000 إلى بضعة ملايين. استنادًا إلى أحد الاستطلاعات ، يبلغ متوسط ​​سعر بدء المطعم 275000 دولار أو ربما 3046 دولارًا للمقعد. إذا تم احتساب الهيكل في المبلغ الإجمالي ، فإن متوسط ​​السعر هو 425000 دولار أو ربما 3734 دولارًا للمقعد. قدر العديد من المشاركين في الاستطلاع أن هذه النفقات المتوسطة كانت أعلى بنسبة 15٪ من ميزانية الإنفاق المتوقعة لهم.

وبالتالي ، قبل أن نبدأ أيضًا في التحدث عن أسباب الإنفاق الزائد على الشركات الناشئة ، يمكننا أن نرى أن الإنفاق الزائد هو مشكلة واسعة الانتشار ومنتشرة للغاية.

قبل أن تعتقد أنك ستنفق الملايين على بدء عملك الجديد ، دعنا نناقش العديد من الأشياء التي عادة ما تبالغ فيها مطاعم بدء التشغيل مع بعض الطرق للحفاظ على التحكم في ميزانية شركتك.

رقم 1: تكاليف المعدات الجديدة قد يكون تجهيز أدوات المنزل والشراء من أفضل الطرق التي عادة ما تبالغ بها المطاعم الناشئة.

يجب أن تكون الشركات الناشئة حذرة في عدم المبالغة في شراء المعدات. تحقق من الخيارات المستعملة ، والتسوق على الإنترنت وشراء ما تحتاجه الآن. قد يكون فشل مطعم آخر محظوظًا لك. ابحث عن هذه الأجهزة لأنك قد تكتشف معدات بأسعار مخفضة بشكل كبير.

من الضروري للغاية الحصول على المعدات الصحيحة المتاحة ، خاصة في منطقة الطهي ، وتمويل منتجات المطاعم هو حل إضافي لشراء الأدوات الاحترافية التي تتطلبها الشركات الناشئة دون الإفراط في الإنفاق.

تعمل شركة تمويل محترمة وذات سمعة جيدة مع الشركات الناشئة في المطاعم لإنشاء خطة. الشركات الأكثر فعالية قادرة على توفير كل ما تطلبه الشركات الناشئة من المطبخ إلى منطقة تناول الطعام. الإضافي بالنسبة لك هو أنك ستكتشف التكاليف الشهرية الخاصة بك ، ويمكنك استخدام الشركة لإنشاء معاملة قابلة للتنفيذ لن تؤدي إلى كسر الميزانية.

رقم 2: التكنولوجيا في كل مكان ، ولا يمكننا العيش بدونها. ولكن ، هل تحتاج شركتك الناشئة حقًا إلى كل ذلك؟ يمكن أن تكون التكنولوجيا العالية المفرطة ضارة بالصحة الاقتصادية لمطعمك.

حدد أولويات العناصر الأكثر أهمية في قائمة التحقق الخاصة بك. تريد نظام هاتف مسك الدفاتر للحفاظ على التكاليف تحت السيطرة ، بالإضافة إلى أنك تريد نظام مكان بيع. هذه عناصر تكنولوجية مهمة.

هل تحتاج إلى موظفي الانتظار المعنيين الذين يطلبون جميعًا أجهزة iPad لإجراء الطلبات؟ على الأرجح لا ، خاصة إذا كنت تحاول عدم الإفراط في الإنفاق.

في حين أن تكنولوجيا الجمهور في ازدياد ، فإن الأمر متروك لك في النهاية لتحديد المبلغ الذي ستنفقه ، وكذلك الإنفاق الزائد عليه.

ولكن إذا كان نموذج العمل الخاص بك يملي iPads على جانب الطاولة لشراء وأسعار البحث وخيارات الدفع. ربما لا يحتاج مطعمك إلى أحدث طراز ؛ قد تكون مستعدًا لجعل الجيل الأخير يعمل. تأكد من المساومة والأسعار الأكثر فعالية. تحقق مع خيارات أسعار Wi Fi بأكملها ؛ لا تستقر فقط على البائع الأول الذي يطرق.

مرة أخرى ، نؤكد على الطلب على التكلفة المنخفضة والالتزام بها حقًا لعدم الإفراط في الإنفاق على ميزانية التكنولوجيا الخاصة بك.

رقم 3: التسويق والمبيعات من السهل للغاية بالنسبة للشركات الناشئة أن تفرط في بيع المنتجات وتسويقها ، خاصة إذا لم يكن الإعلان شيئًا يعرفونه كثيرًا. (سقسقة هذا)

من المحتمل أن يتم التحدث إلى مالك المطعم في اتفاقية وكالة نظرًا لأنهم لا يفهمون ما يكفي حول الإعلان ، أو ربما بدلاً من استخدام تقنيات إعلانية مختلفة غير مكلفة ، فإن الشركات الناشئة تسرع في الغالب وتوظف أيضًا وكالات تسويق مكلفة أو حتى فرق مبيعات المنتجات. تعتمد الشركات الناشئة على فرق الشركات الإعلانية هذه لإطلاق حملات إعلانية كبيرة ومبهرة ، عادةً قبل اكتمال أي نوع من تحليل السوق.

تشعر الكثير من الشركات الناشئة بالحماس بشأن ما إذا كانوا يسجلون بعض المال الرأسمالي. يعتقدون أن الوقت قد حان لإنفاق إنفاق الإنفاق ، إلى جانب الإعلان يبدو مكانًا قابلاً للتطبيق. ليس جيدًا عندما يكون لدى الشركة الناشئة فاتورة إصلاح كبيرة.

يجب على المطعم بدء تسويق المطعم الجديد الخاص به. وبالتالي ، كيف تتعامل الشركات الناشئة مع الإعلان دون الإفراط في الإنفاق؟

تحكم في الإنترنت.
قم بالتسجيل في مواقع الشبكات الاجتماعية.

ضع إعلانات Twitter و Facebook منخفضة التكلفة ؛ التفكير في الإعلان على مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
ابدأ محادثة باستخدام شبكة التواصل الاجتماعي والمدونة الخاصة بموقعك.
وزع منشورات على الشركات المجاورة. شبكة ، شبكة ، نظام لتحفيز التوصيات.
على الرغم من أن الإعلان التليفزيوني يعد مصدرًا عمليًا ، إلا أنه ليس بالضرورة أن يكون المصدر الذي يجب أن تبدأ به ، خاصة إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الإفراط في الإنفاق. يشير تحليل eMarketer إلى أن سبعين ٪ من المستطلعين يشعرون بالتأكيد أن التلفزيون مهم لعلامة تجارية ، في حين أن الشبكات الاجتماعية تتبع بسرعة مع ستين ٪ تحديد موقعه مؤثرًا. أفضل ثلاثة مصادر مستندة إلى الاستطلاع هي عرض الإنترنت والفيديو عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

مطعم ضع خطة طوارئ لمساعدتك على وضع ميزانية للنفقات غير المتوقعة.

رقم 4: إعادة التصميم / الديكور يعد تزيين منطقة الطعام تكلفة باهظة الثمن إذا كانت الشركة الناشئة تعمل ببساطة على تعزيز الموقع أو تجديده. تتراكم هذه التكاليف بسرعة ، لتصل إلى ميزانية بدء التشغيل الصغيرة حاليًا.

قرر ما هو الأكثر أهمية. هل يمكن أن تكون تلك الثريا 2000 دولار أو حتى لوحات آرت ديكو؟ حاول تجنب النفقات الكبيرة مثل الجدران المتغيرة.

في الاندفاع للحصول على كل شيء رائع تقريبًا ، غالبًا ما تنسى الشركات الناشئة أن اختيار عدد قليل من المكونات عالية التأثير قادرة على إرسال ضجة كبيرة للدولار. الشركات الناشئة قادرة على خلق جو رائع بألوان الطلاء ، وإضاءة جميلة ، وتشطيبات ، وعدد من المناظر الطبيعية بأسعار معقولة ، بالإضافة إلى بدائل تنجيد خاصة.

ستعمل الشركات الناشئة بشكل جيد جدًا لتذكر سعر الوجبة النموذجي لها والاستثمار وفقًا لذلك في الديكور. المفتاح هو الإدلاء بتصريحات رائعة دون الإفراط في الإنفاق. البحث في مواقع الويب مثل Pinterest لتزيين الأفكار بتكلفة منخفضة.

لا تنسَ ميزانية غير المتوقعة عند إعادة التصميم والتزيين. عندما يجد المقاول الخاص بك تسربًا في غرفة السيدات ، فلن تبالغ في ما إذا كنت قد تلقيت مسبقًا حالة طوارئ مدمجة. لا تدع النفقات غير المتوقعة تأخذك على حين غرة.

رقم 5: مصروفات الطعام بالنسبة لكثير من الشركات الناشئة ، فإن إنفاق النفقات أمر أساسي لتحقيق النجاح. (سقسقة هذا) ومع ذلك ، فإن العديد من الشركات الناشئة تبالغ في الإنفاق على القائمة السيئة بالإضافة إلى خيارات نفقات الوجبات. قد يكون من الصعب عدم الإفراط في الشراء ، ولكن هناك طريقة واحدة للتحكم في ميزانيات الطعام للشركات الناشئة.

للبدء ، لا يتم التحدث إلى بائع طعام فاخر باهظ الثمن. تواصل مع الجمعيات التعاونية والمزارعين المحليين. بناء علاقات مع العديد من الموردين وتوظيفهم لتأمين الأسعار.

قيم قائمة طعامك. ضع في اعتبارك تقليل عمق العروض لتبسيط الإعداد والشراء.

تحديد مناطق النفايات. ضع في اعتبارك مدى كمية الطعام التي تأتي إلى المطبخ وأعد فحص أحجام أجزاء الطعام الخاصة بك. خفض حجم الجزء مع جعل السعر نفسه يرفع هوامش الربح الخاصة بك.

أخيرًا ، قم بوزن كل شيء ولا تفرط في الشراء. الخس الطازج الذي اشتريته في سوق المزارع لن يدوم طوال الأسبوع. يضيف رميها إلى الإنفاق الزائد لك ويزيد من فرصة كسر ميزانية ميزانيتك.

فى الختام
من الأهمية بمكان أن نتذكر أنه في حين أن مطاعم بدء التشغيل لديها مجموعة واسعة من النفقات ، فمن الضروري الاحتفاظ برأس مال صغير للاحتياطي لتغطية النفقات غير المتوقعة. أدى الافتقار إلى الميزانية الضعيفة للتخطيط إلى فشل عدد لا يحصى من المطاعم. طالما أنك تنتج تكلفة منخفضة مع الالتزام بها ، وأيضًا لديك بعض النقود الاحتياطية ، فستكون لديك القدرة على التعامل مع الأشياء غير المتوقعة التي تنشأ بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *