خدمات النقل الداخلي

في تطبيق Rafeeg ، نحن معروفون بخدماتنا المتحركة ذات المستوى العالمي ، وإحداث فرق في حياة عملائنا أثناء المضي قدمًا فيها أمر لا نتعامل معه بخفة. الخبر السار هو أن قيمتنا لا تنتهي بمجرد انتهاء التحرك الكبير. يمكننا أيضًا نقل الأثاث داخل منزلك أو عملك.

أثاث المنزل المذهل والترتيب
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحريك الأثاث الثقيل بأمان أعلى أو أسفل الدرج ، أو إذا كنت بحاجة إلى إعادة ترتيب الأثاث يدويًا داخل الغرفة ، فيمكننا مساعدتك. يتم تدريب المحركين الذين تم فحصهم في الخلفية بشكل احترافي لمساعدة غرف المسرح أو نقل العناصر إلى الخارج للتجديدات ، ويسعدهم مساعدتك بأي طريقة ممكنة. إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا وتحتاج إلى أثاث تم إعادة ترتيبه أو نقله خارج المبنى ، فيمكننا المساعدة في ذلك أيضًا.

تنظيم حفل عطلة كبير في منزلك؟ يمكن لفرقنا المتحركة مساعدتك في استرداد كل ديكور الزينة والعطلات وترتيبه بالطريقة التي تريدها تمامًا.

نقل العناصر الثقيلة
إذا كان لديك عنصر كبير بشكل خاص يحتاج إلى التحرك ، مثل البيانو ، أو خزنة البندقية ، أو قطعة كبيرة من الأثاث ، يمكن أن يساعدك المحركون لدينا في الحصول عليها أينما احتاجت للذهاب إلى منزلك. نحن متخصصون في تحريك السلالم لأعلى ولأسفل والعمل حول تلك الزوايا الصعبة ، مما يضمن سلامة ممتلكاتك ومنزلك أثناء عملية النقل.

خدماتنا المتحركة لا تقتصر على الداخل أيضًا. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحريك السقيفة من جزء من ساحتك إلى أخرى ، فاتصل بنا.

مع تصنيف إحالة العملاء بنسبة 96٪ والمحركين المدربين وفقًا لأعلى ممارسات الحركة جودة ، يعد Rafeeg  الخيار المفضل لاحتياجاتك في النقل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *