الدليل النهائي على أن المطابخ الحديثة لها تنوع لا نهائي

على الرغم من أنه غالبًا ما يطلق عليه اسم صارخ وبارد ، إلا أن التصميم الحديث يدور حول إنشاء مساحات نظيفة ومفتوحة وعملية ومهدئة ، مع مساحة كبيرة للشخصية والأسلوب الشخصي. وهذا يحدث أيضًا مع الوصفة للحصول على مطبخ مثالي. لذلك نحن نسلط الضوء على عشرين مطبخًا حديثًا بالأسفل يمثل الجمالية الأنيقة والمبتكرة. سواء كنت تريد شيئًا مشرقًا وغريبًا أو أحادي اللون ومتطورًا ، فإن هذه المطابخ الحديثة ستلهمك للتفكير خارج صندوق المزرعة.

اسعى للنقود
أفكار المطبخ ملتوي
يعقوب للمجففات
الفولاذ المقاوم للصدأ هو عنصر أساسي في المطبخ الحديث ، ولكننا أيضًا نحب المظهر الفائق اللامع للجزر ذات المرايا. في هذا المطبخ الذي صممه  ، يجلب السطح ذو المرآة الذهبية بعض السحر للعناصر المرحة طوال الوقت ، مثل الضوء المعلق الفردي ، والدوامات من الرخام الوردي ، والسور العلوي الأزرق الكوبالت أعلاه. أوه ، وهذا الغرس المدمج عبقري.

دع الضوء يصب
فيليكس فورست
الخطوط النظيفة ، والتركيبات الرسومية ، ونظام الألوان البسيط ، والكثير من الضوء الطبيعي … تتميز هذه المساحة التي صممها Arent & Pyke بجميع خصائص المطبخ المذهل والحديث.

مطبخ بني حديث
تحكم أسطح حجر الشوكولاتة الدافئة في هذا المطبخ الذي صممه هيكر جوثري. الانتقال السلس والسلس من سطح إلى سطح يخلق تدفق بصري مهدئ. تعد هذه المجموعة أحادية اللون والمزاجية مثالية في المطبخ مع القليل من الضوء الطبيعي ، حيث أنها تحتضن المساحة الحالية وتخلق تأثيرًا مريحًا وحميمًا للتحدث.

نظرًا لأنه يتعين عليك قضاء معظم وقتك في المنزل ، فلماذا لا تجعله مكانًا ممتعًا؟ تدوين الملاحظات من هذا المطبخ النابض بالحياة والممتع والهندسي الذي صممه  هو مكان جيد للبدء. إنه تفسير جريء ومعاصر لسلع فن الآرت ديكو الكلاسيكية.

اجعلها تختفي
نظرًا لأن هذا المطبخ مكشوف لمنطقة غرفة الطعام والمعيشة ، فقد اختار  خزائن خالية من الأجهزة ولون أبيض أنيق حتى يمتزج في الخلفية. بهذه الطريقة ، تتألق كراسي القصب الوردية الجميلة والطاولة الرخامية اللؤلؤية في دائرة الضوء.

امنحها ميزة

تصميم المطابخ الحديثه
تضفي الأرضيات الخرسانية حافة بسيطة على هذا المطبخ الذي صممه . في حين أن الألواح الخشبية الصلبة الكلاسيكية أو البلاط الملون المرح ستعمل أيضًا بشكل جيد في هذا المنزل العائلي ، فإن رقة الخرسانة المصقولة هي مفاجأة مرحب بها. هذا التركيب النحتي يكسب أيضًا هذا المطبخ الحديث بعض النقاط الأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *