السبت06092018

Last updateالإثنين, 04 حزيران 2018 12pm

الاتجاهات المتعبة في ديكور المنزل

الاتجاهات المتعبة في ديكور المنزل

الاتجاهات المتعبة وكيفية تحديثها

غرفة المعيشة Boho مع الجدران البحرية

 

يجب أن يكون ديكور منزلك انعكاسًا ، حسناً ، أنت! تمامًا كما تعكس ملابسك أو تصفيفة شعرك ذوقك الفريد ، فإن الأشياء التي تختارها لإحضارها إلى منزلك ولون جدرانك والتشطيبات والقوام في مساحتك يجب أن تمنح الزائرين إحساسًا بمن أنت وعائلتك وكيف حي.

 

تأتي اتجاهات التزيين وتذهب ، ويبدو أن بعض التوجهات تنتشر أكثر من غيرها ، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى مشاركة الوسائط الاجتماعية. يقول Offbeat Home and Life: “لقد سرّعت Etsy والإنترنت نصف عمر جميع اتجاهاتنا وخيوطنا إلى حد أنهم في كل مكان قبل أن ندرك أننا نحن فيه”.

 

ونتيجة لذلك ، لا يمكنك الذهاب إلى متجر أو منزل شخص ما هذه الأيام دون رؤية شيفرون أو شيء مع طائر عليه. وبينما قد لا يكون البعض منا على استعداد لوضع بعض هذه الاتجاهات بعيدًا عن الأبد ، إليك بعض البدائل الجديدة التي يجب التفكير فيها بدلاً من ذلك.

 

متعب: البليت الفن

عمل فني على لوح خشبي به كلمات مكتوبة: الحياة هي فن الرسم بدون مسح من تأليف John F. Gardner.

 لقد تم صناعة المنصات في الفن ، والأثاث ، ومصابيح الإضاءة ، ورفوف النبيذ ، وأسرة كلاب ، ويمكنك تسميتها. إنها مفيدة. ومع ذلك ، الآن بعد أن تراهما في كل مكان ، وتسيطران بقوة على اتجاه المزرعة ، قد يكون الوقت قد حان للتخلص من هذا الفن في الوقت الحالي.

 

الطازجة: Pegboards

غرفة صناعة الأمل شيرون وليامز ، عبر Home Stories A to Z.

 قصص الرئيسية من الألف إلى الياء

الألواح الخشبية ، تمامًا مثل المنصات ، مفيدة أيضًا ولكنها ذات طابع أكثر حداثة وأقل ريفيًا. يمكنك استخدام مساحات التخزين لإنشاء مساحة تخزين وإبداعية ، مثل غرفة حرفية مبهرة في Home Stories A إلى Z.

 

متعب: رث شيك

غرفة نوم أنيقة رث باللون الأبيض مع مضمد وسرير ومرآة.

رث شيك ، اتجاه الديكور في أوائل تسعينيات القرن العشرين والمعروف بالأثاث الأبيض والمطبوعات الزهرية الباهتة وشهدت يومها بالتأكيد (على الأقل حتى الآن). تم دفع هذا النمط الأنثوي للغاية من الزخرفة جانباً للحصول على مظهر أكثر حداثة وخطوط أكثر هشاشة وتأثير ذكوري.

 

الطازجة: بوهو شيك

Boho غرفة معيشة أنيقة مع طاولة دائرية ، كرسي أزرق ، مدفأة فو ، ورأس ثور على الحائط.

 بوهو شيك هو شيك رث جديد. انها أقل زخما وأكثر انتقائية. مستوحاة من الثقافة البوهيمية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، يتمتع هذا الطراز بجذور عتيقة ، لكنه ينمو مجددًا بسبب مزيجه من الأنماط والألوان الجريئة وروحه المتجولة في الكرة الأرضية.

 

تابع حتى 6 من 19 أدناه.

 

متعب: شيفرون

شيفرون المفرش والستائر في غرفة نوم رمادية وبراقة.

تعد شيفرون نمطًا شائعًا سيطر منذ عدة سنوات ، وعلى الرغم من استمرار قوتها ، إلا أنك قد تكون سئمًا منه.

 

الطازجة: المطبوعات العالمية

دراجة واقفة عند الحائط تحت سجاد معلق مع أنماط تقليدية.

أصبحت المطبوعات المصنوعة من القماش أقل استعدادًا وأكثر إثنية وانتقائية في هذه الأيام ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مظهر البوهو الأنيق الشائع جدًا. ابحث عن السجاد الشرقي والمغربي والوسائد المطرزة وأي شيء يلهم وجهة نظر أكثر شمولية.

 

متعب: فو التحنيط

عرض مع الطلاء والتحنيط فو على طاولة.

أعطت الصور الظلية الغزلان الطريق إلى تمثال نصفي الغزلان ، والتي تحولت إلى التماثيل الحيوانية فو من أي نوع ولون تقريبا. من المؤكد أن الغزلان هي الأكثر شيوعًا ، ولكن اتجاه التصنيف التحنيطي قد تطور ليشمل موس ووحيد القرن وحتى الغزلان. الحمد لله انهم وهمية.

 

الطازجة: المنسوجة جدار الفن

جدار مكرميه معلقة مع نبات أدناه.

الحرف اليدوية الرجعية مثل النسيج الحريري والمنسوجات المنسوجة عالميًا تصنع من جديد. نظرًا لأنها تطفو على الحائط وتضيف لمسة من الملمس ، فهي بديل جديد عن التحنيط المتعب.

 

متعب: جذوع الأشجار

سمك السلمون والبيض شطيرة على طبق جدعة شجرة.

تم تحويل جذوع الأشجار وجذوع الأشجار وجولات الأشجار إلى طاولات جانبية ، وسواحل ، براز ، صواني تقديم ، وحاملات كعكة. ولهم بالتأكيد مكانهم ، ومعظمهم في كابينة ومنازل ملاذ ريفي. شقتك مدينة أنيقة؟ ليس كثيرا

 

تابع حتى 11 من 19 أدناه.

 

الطازجة: الخرسانة

ومن ناحية عقد الغراس ملموسة مع مصنع شائك.

الخرسانة ، من ناحية أخرى ، هي المادة الخام الجديدة. يخفف تقشفها عند إقرانها بألوان الخشب أو العناصر الطبيعية الأخرى مثل النباتات ، وتكون درجات اللون الرمادي متقنة للغاية.