أفكار تزيين غرفة نوم رمادية ومحايدة

قم بتزيين غرفة النوم باللون الأبيض الرمادي الداكن بالإضافة إلى اللون البني

قم بتزيين غرفة بالكامل بالمحايد ، وعلى الرغم من أنها قد تكون جذابة ، إلا أنها قد تكون باهتة بعض الشيء. اختر لوحة من جميع الألوان الرمادية لغرفة نومك ، ومرة ​​أخرى ، ستنتهي في النهاية بمساحة تبدو جميلة ، ولكن قد تكون أيضًا فاترة أو قاتمة إلى حد ما. لكن تزوج الإثنان معًا ، وستحب النتائج: غرفة دافئة ولكن غير مؤرخة ، هادئة ولكن ليست باردة ، أنيقة ولكنها ليست خانقة ، معاصرة ولكنها ليست صارخة. إذا كنت تبحث عن لوحة متعددة الاستخدامات للغاية – ولكن لا تزال آمنة إلى حد ما – لغرفة نومك ، فمن الصعب أن تخطئ عندما تخلط اللون الرمادي مع همسات بيضاء وكريمية وتان.

الرمادي كنبرة
استخدمي اللون الرمادي  في غرفة بيضاء كريمية
البيت المثالي
هل تتطلع إلى إعطاء غرفة نوم بيضاء كريمية في الغالب جرعة صغيرة من البرودة المعقدة؟ ثم أضف رشًا من الرمادي الفضي الناعم ولمسة من الذهب المعدني. والنتيجة ، كما ترون في غرفة النوم المعروضة هنا ، هادئة ومعقدة بأناقة. هذه هي قوة المعادن التي تتم بشكل صحيح. لكن كن حريص؛ لا يستغرق الكثير من المعادن الزائدة. المفتاح هو قصر استخدام المعادن على عدد قليل من اللهجات في جميع أنحاء الغرفة.

رمادي ومحايدة في غرفة المراهقين
غرفة نوم المراهقين مزينة باللون الرمادي والأبيض
الحفريات
ليس فقط الكبار الذين يحبون مزيج الهدوء والمعاصر من المحايد الرمادي واللين. كما يحب العديد من المراهقين والمراهقين المظهر. تتناسب الغرفة الموضحة هنا معًا: تتميز الفراش الرمادية والبيضاء المتلألئة بالنجوم بالكثير من المرح ، ولكن الطاولات الجانبية الخشبية البسيطة والريفية ، وسجادة منطقة كريم نوبي ، وتركيبات الإضاءة المستوحاة من الصناعة ، كلها مجتمعة لتتكوّن من نمو بالغ. طاقة.

أنماط الخلط
سقف خشبي رائع وسجادة منقوشة في غرفة النوم
منزل جميل
عندما تعمل مع لوحة بسيطة جدًا من الألوان الناعمة ، من الأسهل كثيرًا أن تكون جريئًا قليلاً مع أسلوب اللعب. على وجه الخصوص ، إذا كنت تحب مظهر السجاد المنقوش ، فإن التمسك بالرمادي الناعم أو البني أو الكريمي أو الأسمر يسمح لك بالجرأة على الأرض دون زيادة المساحة بشكل مرئي. لإثبات ذلك ، فقط تحقق من غرفة النوم المعروضة هنا. إلى جانب السجادة المخططة ، يضيف المقعد المنقوش عند أسفل السرير ، وطاولة السرير المكسوة بالقماش والسقف الخشبي المذهل الكثير من اللكمات المنقوشة إلى الغرفة ، ولكن بسبب نظام الألوان الذي يتم التحكم فيه بعناية ، فإن النتيجة لا يزال مهدئا – لا يحفز. هذا هو جمال المحايد الرمادي واللين في غرفة النوم. (هل تحب لون الجدار الرمادي الهمس الناعم؟ إنه بومة رمادية من بنيامين مور.)

رمادي ومحايدة يذهب براقة
غرفة نوم رمادية وبيضاء براقة
الحفريات
لا تدع يقال أن المحايد لا يمكن أن يكون براقة. عندما تلتصق بألوان من نفس الكثافة في جميع أنحاء الغرفة ، ينتهي بك الأمر ببريق أنيق بهدوء يجعل البيان دون إثارة ضجة. هنا ، يتألق السرير المنجد الفاخر المكدّس عاليًا مع الفراش المريح بلمسة غير متوقعة من الستائر ثنائية اللون وثريا الطبل الجميلة مع قطراتها الكريستالية. رزين ومذهل بعد.

نظيف وهادئ
الكراسي الحديثة في غرفة النوم
صور رائد الفضاء / غيتي إيماجز
هل تريد مظهرًا بسيطًا وهادئًا للبساطة دون الذهاب إلى أقصى الحدود؟ ثم اختر لوحة من الخشب الرمادي الناعم والخشب الطبيعي والأبيض العاجي مثل غرفة النوم الموضحة هنا. كنسها خالية من الزينة أو الفوضى الزائدة ، لكن هذا لا يعني أي شخصية أو وسائل راحة ؛ على سبيل المثال ، فإن الكراسي الحديثة المصنوعة من الذهب الناعم في منتصف القرن في منطقة الجلوس في هذه على طراز أنيق ومريح ، للتمهيد.

جمال ريفي
غرفة نوم ريفية باللون الرمادي والأبيض
هيرو إيماجيس / جيتي إيماجيس
هل تحب الأجواء غير الرسمية للخشب الريفي والمعروف بالطقس ، لكنك تريد تجنب مظهر البلد؟ ثم اختر أثاثًا بخطوط نظيفة مثل اللوح الأمامي الرمادي المنجد البسيط الموضح هنا. أضف كومة من الوسائد المختلفة المزخرفة لأسلوب أنيق ، ثم أكمل المشهد بمقعد خشبي مزعج عند أسفل السرير ، جنبًا إلى جنب مع ألواح خشبية (أو حقيقية ، إذا كنت مائلًا جدًا) على الجدران الخشبية ، والنتيجة هي غرفة نوم ريفية ومتطورة.

الرمادي والنيوترال يحصلان على انتقائي
غرفة نوم انتقائية مع كرسي طباعة ليوبارد
تريفور ريتشاردز / أبود / جيتي إيماجيس
يمكن ديكورات غرف النوم  نوم بجدار من الطوب الخشن أن تتبنى بسهولة نمطًا منفعلًا أو صناعيًا أو قوطيًا ، ولكن إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر نعومة ، فقم فقط بمقارنة الطوب مع لوحة رقيقة من الرمادي والأبيض وقشر البيض والأسود. أضف لمسة من الشخصية الغريبة مع طباعة الفهد – أو أيهما كان الحيوان المفضل لديك – وفويلا! لديك بيان تزيين انتقائي رائع يعرض شخصيتك الفريدة.

تضيء النمط التقليدي
لوح رأس مخطط باللونين الأبيض والرمادي
أبود / جيتي إيماجيس
في حين أن الديكور التقليدي كلاسيكي ، إلا أنه يخاطر بمظهر المظهر الرطب. بدلًا من غرفة النوم التي تشعر أنها عالقة في الماضي ، امنح غرفتك التقليدية لمسة من الوقت الحالي باختيار استمرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *