السبت06092018

Last updateالإثنين, 04 حزيران 2018 12pm

أسرار تنظيف أمي العاملة

أسرار تنظيف أمي العاملة

هناك العديد من المقالات التي توثق العبء العقلي الذي تحمله أمي ، ليس فقط عليها أن تعتني بأسرتها وتدير الأسرة ، وفي كثير من الحالات ، عليها أن تعمل كذلك. أنا واحد من هؤلاء الأمهات التي لديها عبء عقلي كبير جدا. أدير مشروعًا تجاريًا ، ولدي طفلًا ، ولدي منزل لأعتني به ، وأريد حياة اجتماعية. وغني عن القول ، أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، وعلى الرغم من أنني لم أحسبها تمامًا ، فقد توصلت بالتأكيد إلى بعض الاختصارات للمساعدة في تحقيق التوازن بين الجنون.

ابدأ يوم العطلة الصحيح

كأم عاملة ، لا يمكنك أبدًا استخدام العذر ، “استيقظت على الجانب الخطأ من السرير.” لا يزال لديك أشخاص يحتاجون إليك ويريدون منك أشياء ، لذلك ، من الضروري أن تبدأ يومك على الفور. إليك بعض الأشياء التي أحب القيام بها. بادئ ذي بدء ، أتأكد من أنه في الصباح ، عندما أتحقق من هاتفي ، أتحقق منه لثلاثة أشياء سريعة فقط: أتحقق من أي ملاحظات أو تحديثات تركتها لنفسي لهذا اليوم بالذات. بعد ذلك ، أتحقق من التقويم الخاص بي حتى أعرف بالضبط ما يحدث – عادة ما أقوم بذلك في الليلة السابقة ، لكن هذا مجرد تذكير جيد. أخيرًا ، أتحقق من بريدي الإلكتروني بسرعة كبيرة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء عاجل يجب علي الاهتمام به. أشياء أخرى أقوم بها للحفاظ على الوتيرة: أتأكد من تفريغ غسالة الصحون في الصباح. على الرغم من أن ذلك قد يكون مزعجًا ، إلا أنني أفرغه أثناء حدوث شيء آخر مثل غليان الماء أو ارتفاع درجة حرارة بعض الطعام. بهذه الطريقة أعرف أن بقية اليوم على الأقل يتم ضبط غسالة الصحون ومنطقة المطبخ ولن تصبح فوضوية. في هذه المرحلة من اللعبة ، من السهل جدًا إرضاء رايلي عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار ، كما أنها تأكل في الرعاية النهارية ، لذلك عادة ما تكون في الصباح مجرد حليب لها بينما أقوم بإعداد غداءي – فقط عدد قليل من المواد الغذائية (بقايا الطعام عادة) ، وبعض السكاكين ، ومنديل. بسيط.

قبل ولادة رايلي ، اعتقدت أنني كنت منظمًا جدًا وعلى الكرة. بعد ولادتها ، تغيرت الحياة (بالطبع!) ، ولكن بعد أن عدت للعمل ، قام مستوى آخر من الجنون برأسه. كان لديّ أمتعتي الخاصة ، والآن اضطررت لإحضارها إلى الرعاية النهارية أيضًا. لذا ، حيث اعتقدت أنني كنت فعالًا في الماضي ، كان علي أن أجدد روتيني تمامًا. ما اعتدت عليه كمعيار كان عادات الناس الأكثر فعالية. حاولت دمج بعض هذه الأفكار في ما كنت أفعله كل يوم. يتضمن ذلك أشياء مثل التحضير في الليلة السابقة – حتى الآن يمكنني اختيار الزي الذي سأرتديه في اليوم التالي وأتركه في الصباح. أنا أيضاً أحزم حقائبي في الليلة السابقة – حقيبتي ، حقيبتي ، أي مستندات أو نماذج – وأتأكد دائمًا من أن كل شيء قد دفعته أيضًا (الكمبيوتر المحمول ، الهاتف الخلوي ، إلخ).

الآن ، دعنا نقول في الصباح ، كل شيء يسير على ما يرام ، وفجأة أرتدي قميصي وأحصل على صبغة أحمر على قميصي. هذا يمكن أن يلقي حقا وجع في خططك. بدلاً من الرعب ، أبقِ شياطين Carbona Stain Devils في متناول يدي. أحب الاحتفاظ بهذه الأشياء لأنها وضعت خصيصًا للتعامل مع أنواع معينة من البقع حتى أعلم أنني لا أواجه خطر منتج مزيل البقع ربما يعمل وربما لا يعمل. أنا ببساطة أتعامل مع اللطخة ، وأرميها في الغسالة لوقت لاحق ، وأغير قميصي ، وأواصل يومي.

سيارة والعتاد

سيارتي تشبه المنزل الصغير بعيدًا عن المنزل ، والآن بعد أن أنجبت طفلًا ، أفكر دائمًا في خطوتين. لقد مررت بمواقف كافية حيث كنت بدون شيء واضطررت إلى العودة إلى منزلي لمجرد الحصول عليه ، أو اضطررت إلى النفاد وشراء شيء في قرصة. لذلك ، ما أقوم به الآن ، هو وضع حقيبة صغيرة للطوارئ ورميها في صندوق السيارة. وسيشمل ذلك بعض المناشف ، ومجموعة من المناديل ، وحفاضات احتياطية ، وبطانية ، وتغيير ملابسها ، وبالطبع تغيير ملابسي. بهذه الطريقة ، لا أحد منا في مأزق. وعلى الرغم من أنني أحمل معك حقيبة حفاضات معي معظم الوقت ، فستكون المرة الأولى التي لا أحمل فيها أمرًا سيحدث حتماً. أود أيضًا الاحتفاظ ببعض أدوات التنظيف في السيارة معي. بادئ ذي بدء ، بعض الملابس ستوكات. هذه تأتي في متناول اليدين عدة مرات! إذا كان هناك انسكاب أو فوضى من نوع ما ، فأنا أمسك بقطعة واحدة من هذه الملابس وأمسحها سريعًا. الشيء الآخر الذي أبقى حوله هو بكرة الوبر. هذا أمر جيد ليس فقط لإزالة شعر الحيوانات الأليفة ، والذي يحدث في غالب الأحيان بعد مغادرتي للمنزل ، ولكن أي فتات سقطت في السيارة.

حافظ على نظافة مساحة العمل الخاصة بك!

هناك أشياء يمكن رشها على شاشة ، وهاتف ، وجهاز لوحي ، ولوحة مفاتيح … تطول القائمة ، لذلك ، من المهم الحفاظ على اثنين من حلول التنظيف البسيطة في متناول يديك (يمكنك استخدام زجاجات الرش الصغيرة المصغرة وإبقائها في مكانها. في مكتبك). أولهما سيكون مطهرًا عامًا – فقط أجزاء متساوية من الماء وفرك الكحول. هذا شيء عظيم لتنظيف أي من الشاشات الخاصة بك وكذلك تطهير أي السطوح التي. يمكنك أيضًا استخدام منظف للأغراض العامة معك

ويشمل التطبيق خدمة عملاء فورية تستمر لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع . ولأغراض أمنية هامة، يسمح التطبيق للعملاء بالاحتفاظ بالفواتير والمعاملات المالية في الأرشيف طالما أن الحساب مفعل ومستخدم بشكل منتظم.

 

وقال خميس الشرياني، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «رفيق»: يتمتع أول تطبيق خاص بالتسوق الإلكتروني في أبوظبي بشعبية كبيرة، الأمر الذي ساعده على التوسع في دبي وفي إمارات أخرى من الدولة. ووصلت قاعدة العملاء إلى أكثر من 20 ألف مستخدم، وشبكة قوية من مقدمي الخدمة تتجاوز الـ 450 مقدم خدمة.