السبت08192017

Last updateالسبت, 19 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق مهرجانات ومعارض المعرض الترفيهي الشامل ينطلق الاثنين بمشاركة أكثر من 130 شركة من 58 دولة

المعرض الترفيهي الشامل ينطلق الاثنين بمشاركة أكثر من 130 شركة من 58 دولة

تنطلق يوم الاثنين فعاليات الدورة السابعة من المعرض الترفيهي الشامل في قاعة رقم3في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يستمر حتى 28 أكتوبر 2014.

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر معرض متخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص.

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل المظلة الرئيسية لثلاث معارض متخصصة وهي معرض المحتوى، معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية. ويجمع المعرض الترفيهي الشامل أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الإعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

يضم المعرض الترفيهي الشامل أكثر من 130 شركة مشاركة لهذا العام من 58 دولة، وذلك بمشاركة كبيرة من كل من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المملكة العربية السعودية، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، المانيا، بلجيكا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان. كما سيضم المعرض هذا العام ستة أجنحة رسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب واليابان وماليزيا.

ومن بين الفعاليات الرئيسية التي يضمها الحدث: قمة مطوري الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وقمة المحتوى الترفيهي وتقوم هذه الجلسات بتقديم توصيات من شأنها مواجهة التحديات التي تطرأ لهذه الصناعة المتطورة. وستقوم هذه الجلسات أيضاً بخلق منصة مثالية لرجال الأعمال والمستثمرين والرواد في هذه الصناعة للالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض ومناقشة آخر التطورات والإنتاجات لهذه الصناعة في وقت تزدهر فيه صناعة المحتوى الترفيهي في العالم بسرعة خيالية، بما فيها أسواق منطقة الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الترفيهي الشامل والذي يستمر حتى 28 أكتوبر، أكثر من 4,000 زائر ومشارك. ويقام هذا الحدث تحت رعاية شركة Playzone وهيئة تنظيم الاتصالات (TRA)، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE) - عالم مدهش والاتحاد الدولي لصناعة حقوق التراخيص العالمية (LIMA).