الثلاثاء01172017

Last updateالثلاثاء, 17 كانون2 2017 9am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق «HalalBooking.com»مع موقع فندق رامادا كورنيش ابوظبي يوقع اتفاقية

«HalalBooking.com»مع موقع فندق رامادا كورنيش ابوظبي يوقع اتفاقية

اعلن  فندق رامادا كورنيش ابوظبي , عن توقيع اتفاقية تعاون مع  موقع «HalalBooking.com» خلال القمة العالمية للسياحة الحلال التي عقدت مؤخرا في ابوظبي .

 

واكد  السيد اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي- الكورنيش "  على اهمية هذه الاتفاقية لتنشيط السياحة الحلال، في الفندق واتاحة الفرصة امام العائلات والافراد لقضاء عطلات مريحة .
ولفت إلى أن الفندق يقدم كافة المعايير التي تناسب سياح الحلال  وخلو الفندق من الكحول وغيرها من الخدمات.
من جهته، اعرب السيد  أوفوك سيكجين رئيس المبيعات في موقع «HalalBooking.com»  عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع فندق رامادا كورنيش ابوظبي , وقال انها سوف تخدم الجانبين لتعزيز سياحة الحلال في المرحلة المقبلة .

واشار الي ان الإمارات تعد واحدة من أهم الدول التي تشهد طلباً متنامياً للسياحة الحلال من مختلف دول العالم، حيث إنه يندرج في الموقع حالياً نحو 30 فندقاً حلال وصديق للعائلة بالموقع، متوقعا أن يرتفع العدد إلى 100 فندقا العام المقبل.
وأكد أن الإمارات تتوافر فيها البنية التحتية اللازمة والمرافق الترفيهية، إضافة إلى مرافق للتسوق التي تجذب السياحة العائلية والسياحة الحلال.