الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية halalbooking.com اكتشف وجهتك

halalbooking.com اكتشف وجهتك

 نَمَت صناعة السياحة الحلال وتطورت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أن المزيد من المسلمين في جميع أنحاء العالم يدركون أن بإمكانهم الآن تحقيق حلمهم بقضاء عطلة عائلية ممتعة في إطار القيم والأخلاق الإسلامية.

إن العائلات المسلمة لديها متطلبات محددة لعطلتهم المثالية. إنهم يحبون أن يكونوا في جو عائلي ممتع حيث تلتزم جميع أنشطة الترفيه والتسلية بأخلاقهم وقيمهم. أما السيدات، فيُفضّلن أن يكون لهُنّ الخصوصية اللازمة في أماكن خاصة للنساء فقط، حتى يستطعن التمتع بحمامات السباحة والشواطئ والنوادي الصحية ومرافق السبا والمرافق الترفيهية. ولكن العائلة بأكملها تحتاج أيضًا لمرافق وأماكن مختلطة للأسرة حتى يمكنهم الاستمتاع بالعطلة معًا في جو عائلي مناسب، حيث يستطيع جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك النساء، الشعور بالراحة والأمان، وحيث توجد الكثير من الأنشطة للأطفال والشباب لكي يستمتعوا في جو آمن. يجب على جميع المقاهي والمطاعم أن تقدم الطعام الحلال والمشروبات الغير كحولية فقط. إن العطلة السياحية الحلال التي أصبحت الآن منتج راسخ، قد جعلت هذا الحلم حقيقة.

 إن HalalBooking.com (حلال بوكينغ.كوم) هو الموقع الإلكتروني الرائد في العالم لحجز الرحلات السياحية الحلال عبر الإنترنت، فهو يستقبل الحجوزات من أكثر من70بلدًا في جميع أنحاء العالم. يُقدّم الموقع للعملاء ضمان أفضل سعر، كما يتمتع الموقع بوظائف متقدمة للبحث عن الفنادق وحجزها، وهو سهل الاستعمال ويتمتع بقدر وافر من الصور.

يُقدّم الموقع الإلكتروني وجهات العطلات التي تم اختيارها بعناية شديدة، والتي تُلبّي احتياجات الأسرة المسلمة. ويمكن حجز الفئات التالية من العطلات السياحية عبر الإنترنت:

المنتجعات الساحلية - ذات المرافق الممتازة للأطفال والسيدات لقضاء العطلات العائلية

الفنادق في المدن - الرحلات السياحية للمدن مع جولات التراث اليومية

المنتجعات الحرارية - العطلات الصحية مع العلاج بالينابيع الحرارية

الفيلات الخاصة - ذات حمامات السباحة التي لديها الخصوصية الكاملة للعائلات

المنتجعات والفنادق والفيلات لديها حمامات سباحة ومنتجعات صحية (سبا) ومرافق ترفيهية منفصلة للنساء فقط وللعائلات. بعض المنتجعات لديها الشواطئ المختلطة للعائلات والبعض الآخر يتمتع بشواطئ خاصة للنساء فقط. وتوفر هذه المنتجعات الجو الرائع والمناسب للعائلة للاستمتاع بالعطلة معًا، كما تُلبّي احتياجات الأطفال حيث أن بها نوادي خاصة للأطفال وغرف الألعاب. وتحترم جميع البرامج الترفيهية قيم وأخلاق الإسلام، كما أنها ممتعة ومناسبة للأسرة. أما المقاهي والمطاعم في هذه الفنادق، فهي لا تُقدّم سوى الطعام الحلال والمشروبات الغير كحولية. ويمكن لنزلاء الفيلات الخاصة طلب البقالة الحلال مقدمًا. هناك أيضًا جولات التراث اليومية لاستكشاف المدينة.

إن غالبية عملاء HalalBooking.com هي أسر لديها أطفال. ويتمتع هذا الموقع الإلكتروني ببعض المميزات الفريدة من نوعها التي تجعل عملية البحث والحجز عبر الانترنت للعائلات تجربة أكثر سلاسة. يتم حساب سعر إجمالي دقيق للأسرة بأكملها، مع الأخذ في الاعتبار عدد الأشخاص البالغين والأطفال، والأعمار الدقيقة لجميع الأطفال. إلى جانب ميزة السعر الإجمالي الدقيق للأسرة بأكملها، يُقدّم الموقع أيضًا ضمان ملاءمة الغرفة، فيحدد الموقع تلقائيًا ويتيح حجز تلك الغرف في الفندق التي هي مناسبة لأسرة معينة. توفّر هذه المميزات الوقت للعملاء وتساعد على تجنّب المفاجآت عند وصولهم إلى الفندق ومطالبتهم بدفع إضافات لغرفة أكبر.

تُظهِر الصفحة الرئيسية للموقع دائمًا أفضل العروض الفندقية خلال الأسابيع المقبلة. ويمكن حجز الفنادق بالاختيار من45عُملة مختلفة و7لغات (من بينها العربية)، وذلك باستخدام جميع بطاقات الدفع المألوفة على الإنترنت. كما يحتوي الموقع على مُربّع البحث الذي يمكن استخدامه بسهولة للعثور على الفنادق حسب التاريخ المطلوب وعدد الضيوف. ويستطيع العملاء استخدام موقع HalalBooking.com على الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس، وتدعمه مراكز الاتصال للعملاء في20دولة حول العالم.

تعمل الشركة بنشاط مع العديد من أصحاب الفنادق وهيئات السياحة في جميع أنحاء العالم (في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، الخ)، لمساعدتهم على تطوير الخدمات في إطار السياحة الحلال، كما تضيف الشركة بانتظام على موقعها الإلكتروني وجهات العطلات الجديدة والعديد من المنتجعات والفنادق والفيلات.

من المتوقع أن سوق السياحة الحلال سوف يستمر في النمو بشكل سريع، في قاعدة العملاء وعدد الوجهات السياحية والمنتجعات. إنه حقًا نبأ عظيم بالنسبة للأسر المسلمة.